Navigation

البوليساريو كتشوش على ملف المغرب لتنظيم كأس العالم وناميبيا مشات مع ملف ميريكان‎


أفاد موقع “أول افريكا” نقلا عن مباسي هاينغورا العضو التنفيذي في إتحاد كرة القدم الناميبي، أنه ينبغي على ناميبيا التصويت لصالح ملف أمريكا الشمالية المشترك لاستضافة كأس العالم 2026 FIFA.
وأشار المصدر أن هاينغورا قدم تقريرا إلى اللجنة التنفيذية لاتحاد كرة القدم الناميبية في 23 مايو 2018 الماضي، يوصي فيه بأن تراهن ناميبيا على ملف المكسيك وكندا والولايات المتحدة الأمريكية لاستضافة كأس العالم، إستجابة لدعوة وجهها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للدول الإفريقية.
وأضاف المصدر أن هاينغورا شدد على دعم العرض الأمريكي دون تفكير بحكم العلاقة السيئة التي تربط ويندهوك والرباط ، مردفا أن رفض التصويت على الملف المغربي مبني على أسباب سياسية.
وتشهد العلاقات المغربية الناميبية توترا ملحوظا بسبب معاداة الدولة الأنحلوسكسونية للوحدة الترابية للمملكة، وإمعانها في دعم أطروحة جبهة البوليساريو، وآخر تجليات ذلك إستقبال الرئيس الناميبي هاغي غينغوب بتاريخ السابع والعشرين من ماي الماضي لزعيمها ابراهيم غالي في زيارة إستمرت لثلاثة أيام
مشاركة
Banner

Hapriss Media

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف

أضف تعليق: