Navigation

ناشط فيسبوكي يتعرض لاعتداء شنيع عقب فضحه خروقات مستشار بعين العودة ... و القضية غدي تجر رؤوس كبيرة


لا حديث في جماعة عين العودة، ضاحية مدينة تمارة، هذه الأيام إلا عن الاعتداء الذي تعرض له ناشط فيسبوكي بصفحة " عين العودة بريس " ، لاعتداء شنيع على يد أخ مستشار بذات الجماعة، ينتمي لحزب الجرار، وذلك بعد انجازه تحقيقا عرى من خلال جملة من الخروقات التي قام بها شقيقه المستشار في مجال التعمير.
هذا الاعتداء أجج حالة من الغضب بين سكان المدينة، حيث يستعدون لتنظيم وقفة احتجاجية في قادم الأيام من أجل التنديد بما حصل، و أيضا المطالبة بفتح تحقيق عاجل في الخروقات التي ورد ذكرها، مسنودين من طرف جمعيات حقوقية وطنية، حيث تحدثت مصادر محلية عن معطيات خطيرة جدا، تتعلق ببعض الخروقات و التجاوزات الخطيرة التي يعيش على وقعها قطاع التعمير، ليس فقط بعين العودة فحسب، بل في الإقليم ككل، كانت موضوع احتجاجات سابقة، و التي من المنتظر أن تعصف برؤوس مسؤولين كبار يتسترون على هذه الفضائح.
جدير بالذكر، ان الضحية قام بوضع شكاية لدى مصالح الدرك الملكي بعين العودة من أجل البث في موضوع الاعتداء الذي تعرض له من طرف شقيق المستشار البامي.





مشاركة
Banner

Hapriss Media

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف

أضف تعليق: