Navigation

المتحدث باسم بوتين يفاجئ الجميع: المرأة الروسية حرة في ممارسة الجنس




خرج ديميتري بيسكوف، المتحدث باسم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين عن صمته بعد دعوات إلى  منع حسناوات روسيا من ممارسة الجنس مع المشجعين الأجانب وعلّق على ذلك برفضه المطلق لدعوات من هذا القبيل، من خلال قوله في تصريحات لوسائل إعلامية إن المرأة الروسية حرة في ممارسة الجنس مع السائحين الذين قصدوا روسيا من أجل متابعة مباريات بطولة كأس العالم لهذه السنة.

وجاءت أقواله في هذا الجانب، بعد أن دعت رئيسة اللجنة البرلمانية الروسية، الروسيات لتجنب السياح الزائرين لموسكو، خاصة خلال المونديال، مشددة على إلزامية منعهنّ من ممارسة الجنس معهم.

وردّ ديميتري بسيكوف في هذا الخصوص وهو يستبعد المخاوف المثارة من طرف السياسية المذكورة من ممارسة الروسيات للجنس مع المشجعين الأجانب، قبل أن يحيل إلى أن هذه التخوفات تطفو في هذا الجانب من قبل البعض بسبب "المثلية والعنصرية"، قائلا: "البعض يخافون من العنصرية والمثلية ولكن هذا لا علاقة له بكأس العالم".
مشاركة
Banner

Hapriss Media

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف

أضف تعليق: