أخر المواضيع

قصتي للحفاظ على شعري: كيف أوقفت عملية الصلع!


أود أريد أن أقدم نصيجة للرجال، لأنني أعرف أن الجميع يكتبون عن شعر النساء الجميلات، وفي الوقت نفسه نحن نعاني من الصـلع!

في الأساس العديد من النساء لا يعرفن هذا الأمـر، ولكننا نخشى بشـدة أن نصاب بالصلع، سواء عاجلاً أو آجلاً. وأنا لست استثناء!

بدأ شعري يخف عندما سـن الخامسة والعشـرين فقط. وبحلول الثلاثين، كنت أعاني من بقعـة صلعاء كبيرة. لقد غيّرت منتجات العناية بالشعر، ثم جربت قصة شعر جديدة وكانت بشعـة للغاية. لا شيء ساعدني!!! لأكون صادق، كنت بالفعل على وشك حلاقة شعري. ولكن زوجتي قالت أن بإمكاننا مكافحة الصـلع

كـيف كافحنا للحفاظ على شعـري

أولاً، أصرت زوجتي وأقنعتني أن أذهب معها لرؤية متخصص لمناقشة مشكـلة شعري وفروة رأسي. وطلب منا إجراء تحليلات باهظـة الثمن ومضت عدة أسابيع على ذلك. ولكن نتيجة لذلك، فإن المتخصص الذي كان يتمتع بسنوات من الخبرة هزَّ فيها كتفيه بمنتهى البساطة وأخبرنا أن الأمـر وراثي على الأرجح وليس هناك ما يمكن القيام به حيال ذلك... لكن زوجتي قالت أنها ستستمـر في المحاولة والتفكير بشيء آخـر. وإليكم ما فكرت به:
1) الوصفات التقليدية
لم أثق أبدًا في هـذا الأمـر. ولكن زوجتي أصرت على الوصفات التقليدية للأقنعة. استخدمنا خلاصات قشر البصل وزيت اللفت والفلفل الأحمر، وما إلى ذلك ولكن دون جدوى، ناهيك عن الرائحة البشعـة وتهيج الجلد.


2) منتجات السوبر ماركت
جميع زجاجات على أرفف المتجر بدت لطيفة ورائحتها لطيفة وكانت مكوناتها جيدة جدًا، ولكنها آذيتيني فقط. شعري لم يصبح أكثر كثافة، ولكنني عانيت من الحكة وقشرة الرأس. وبالطبع لم أستمر في التجربة.
3) شامبوهات وأقنعة صالونات التجـميل
كان هذا آخر أمل لي! أنفقت ما يقرب من نصف دخلي على المنتجات الفاخرة، ومع ذلك لم أحصـل على نتائج ملحوظة - توقفت عن فقدان الشعر بأسرع ما يمكن. ولكن ليس كما توقعت.

أردت استعادة شعري بقدر ما استطعت.

على أي حال، لم أكـن لأخبركـم بهذه القصة إن لم تكن النهاية سعيدة!
في مكان ما على الإنترنت لفت نظـري موقع معلومات عن قناع . كنت أجد صعوبة في تصديق بأنه يمكـن لأي شيء مساعدتي، ولكن قررت أن ليس لدي ما أخسره. طلبنا القناع و... حققنا معجزة!!!
كل ثلاثة أيام، كما هو مكتوب في التعليمات، أضع القناع على شعري. بعد 2-3 استخدامات لاحظت أن شعري أصبح أكثر كثافة. وفي غضون أسبوعين لاحظت تضاؤل حجم البقعة الصلعاء!!! وبدأ شعري ينمو مرة أخرى. لم أتمكن من تصديق ذلك!
بعـد حوالي 4-6 أسابيع، لم تكـن البقعـة الصلعاء مرئية فعليًا لذلك، كنت سعيدا بذلك. ولكن زوجتي قال أن  يحتوي فقط على مكونات طبيعية لم أعتاد عليها، حتى أستمـر في استخدام القناع.

قبل وبعد. الفرق 5 أسابيع
الآن سأتمتع بقصة الشعر التي تعجبني. لن أضطر لتمشيط شعـري من جانب لأخر بعد الآن لإخفاء البقعة الصلعاء. من كان يظـن أن قناع مصنوع من الأعشاب البحرية قد ينتج عنه هذا التأثير!
على أي حال، لذلك أردت أن أنصح الرجال بهذا القناع. إذا كنت قد لاحظت أن شعرك يعاني من مشاكل، لا تنتظـر حدوث معجزة. الشامبوهات والأقنعة لن تسفر عن أي تأثير، ويمكنك زيارة طبيب، ولكنني أنصح الجميع باستخدام  . تكلفته أقل من حزمة من علاجات صالونات التجميل أو علاجات العيادات. جربوه! لقد ساعدني، مما يعني أنه سيساعد الجميع.

إرسال تعليق